Thursday 13 July 2017

Bjf العصبية scapler مراجعة


BJF العصبية Scapler مراجعة بواسطة جون راسل. تجارة الفوركس الخبراء عن التقييم قدمت لي بوريس من BJF تجارة نسخة تجريبية من مستشار الخبراء التي يبيعونها دعا متعددة العملات Neuralscalping الخبراء. قضيت 2 أشهر اختبار هذا المنتج على اثنين من السماسرة مختلفة وكانت النتائج ليست جيدة كما كان يأمل في البداية. مواصلة القراءة أدناه سيأخذ مستشار خبير في الاعتبار أطر زمنية متعددة لعملة وغيرها من البيانات، ومحاولة لاستباق حركة السوق. مطلوب الإعداد هذا المنتج يتطلب الواضح ميتاتريدر لأنه مستشار خبير. وهو يفعل التجارة في حد ذاته بمجرد إعداده، لكنه الفني تماما. عندما قمت بشراء المنتج الذي لا يتلقى تعليمات دقيقة، فهي ليست معقدة بشكل رهيب، ولكن عليك أن تكون مريحة حول التنقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسخ الملفات حولها. وقد أجرت أول تجربة لي مع FXDD لا لسبب معين غير أنني بالفعل حساب تجريبي FXDD. وقد نصح أن أتمكن من الحصول على نتائج أفضل مع وسيط آخر، لكنني رفضت لتغيير السماسرة وتثبيت EA في بلدي FXDD ميتاتريدر. بعد أن تقدم التداول في الأيام الأولى، يبدو أن النظام لبدء التداول في حالات نادرة جدا. ومضى أحيانا يوما دون تداول. توليت هذا كان بسبب وجود قيود انتشار في البرنامج. مواصلة القراءة أدناه أنا قلق في وقت مبكر لأن النظام استغرق الفور خسارة 10 في المئة على التجارة الأولى. اتضح أن تكون أول اثنين من 10 في المئة من الخسائر. ومع ذلك، وبين تلك الخسائر النظام سوف يتقدم ببطء رصيد الحساب احتياطية. وكانت النتيجة النهائية لل1 شهر التداول مع حساب FXDD مكاسب بلغت 3.91 في المئة. وكان رصيد الحساب بدءا من حساب تجريبي 4811 $ وكان الرصيد النهائي 4999 $. النتائج لم تكن مذهلة للغاية، ولكن تذكر أن هذا النظام المتداولة نفسها، كل ما فعلته هو كتابة التوازن يوميا. أنا لم يكترث لهذه النتائج. وكان سعر المنتج عالية، وأنا حقا يعتقد أن النتائج ينبغي أن تستند على نحو أفضل على ذلك. لقد تحدثت مع المبدعين من EA عن النتائج وقالوا لي أن أتمكن من محاولة مرة أخرى باستخدام FXCM لتحقيق نتائج أفضل. اختبار عدد 2 مع FXCM فتحت حساب FXCM ميتاتريدر وتثبيت المستشارين الخبراء مرة أخرى. هذه المرة، كانت أول تجاربي بعض الزيادات التوازن إيجابية. هذا جعلني أشعر بالثقة أن المبدعين البرمجيات كانوا على حق، أن هذه التجربة ستكون أفضل بكثير. مشاكل تقنية وكانت قضية واحدة أن لاحظت هذه المرة أنه إذا كنت إعادة ميتاتريدر ان مستشار خبير تفشل لبدء بشكل صحيح. سوف تبدو وكأنها انها تعمل، ولكن في سجلات ميتاتريدر، فإنه كما تظهر غير مسجلة. كان حل عادل لإزالة قمة شرق آسيا من الرسوم البيانية وتطبيق لهم، وأنهم سوف يعود على الانترنت بشكل صحيح. نفس المشكلة مع ندرة الصفقات حدث مرة أخرى. أحيانا لا أرى حقا التداول النظام لعدة أيام. هذه المرة كان هناك خسارة كبيرة واحدة فقط وكانت خسائر أخرى صغيرة. كانت المشكلة، كان هناك عدد قليل جدا من المكاسب. انتهى الشهر مع خسارة قدرها 4.13 في المئة. والشيء المهم هو أن نلاحظ أن ميزان العرض كان أكبر لحساب FXCM. بلغ رصيد ابتداء من هذا الوقت 10،000 $ وكان الرصيد النهائي 9586 $. كان الكثير حجم نفسها من أجل كل الاختبارات، تم إعداد النظام ليتداول الكثير القياسية. أخذ نسبة من المعادلة، مهما كان رصيد حسابك، أكثر من شهرين كنت قد انتهى مع خسارة قدرها 225 $. عموما، أشعر المحايدة عن هذا المنتج. أنا لا أرى أنها الرابح الأكبر أو الخاسر الأكبر. أداؤها متواضعا خلال 60 يوما من تاريخ الاختبار. وبالنظر إلى سعرها 969،95 $، كان أعلى من التوقعات. إذا كان لديك تجربة مع هذا النظام التجاري، لا تتردد في الرد على استعراض الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment